عاجل . وفاة الفنان علاء عبد الخالق..

إن لله وإنا إليه راجعون..

عاجل .وفاة الفنان علاء عبد الخالق..اعلن منذ قليل الفنان حسام حسنى وفاة الفنان علاء عبد الخالق نجم التسعينات بعد صراع 6 سنوات مع المرض

عاجل . وفاة الفنان علاء عبد الخالق..
وفاة الفنان علاء عبد الخالق
وكتب حسام حسني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: علاءعبد الخالق في ذمة الله ادعولوا بالرحمة إن لله وإنا إليه راجعون».

وكان آخر ظهور لعلاء عبد الخالق، منذ أشهر قليلة ماضية، إذ كان يحتفل بحفل زفاف ابنته بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

يذكر أن الفنان علاء عبد الخالق من مواليد القاهرة، 23 فبراير 1964، تخرج في معهد الموسيقى العربية وتخصص في العزف على آلة الناي، ويعد واحدا من نجوم الكاسيت في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي.

وحقق الراحل مع الفنانتين منى عبد الغني وحنان نجاحًا كبيرا، مكونين فرقة الأصدقاء، بالتعاون مع الموسيقار الراحل عمار الشريعي، وخرج الألبوم الغنائي الأول لهم خلال العام 1980، ومن أشهر أغنياتهم الحدود، إلا أن الشريعي قرر حل الفرقة لانشغاله بالموسيقى التصويرية للأفلام والمسلسلات، والظروف الشخصية للفنانتين.

هذا وقد شوهد الفنان علاء عبد الخالق اخر مره العام الماضى فى حفل زفاف أبنته .وقد شارك فى حفل زفاف أبنة الفنان الراحل .عدد من اصدقاء الراحل من ضمنهم حميد الشاعرى ومصطفى قمر ..رحم الله الفنان الراحل

Abir Taloni
Abir Taloni
L'hippodrome, avec son ambiance vibrante et son frisson palpable, attire non seulement les passionnés de courses de chevaux, mais également une caste spéciale de parieurs experts. Ce sont les spécialistes des courses hippiques, ceux qui ont affûté leur savoir-faire au fil des ans et qui possèdent une connaissance intime du monde des courses.
تعليقات