مشاهدة فيلم Spider Man Across the Spider Verse 2023 مترجم..

سبايدرمان : أكروس ذا سبايدر-فيرس Spider Man Across the Spider Verse 2023..

مشاهدة فيلم Spider Man Across the Spider Verse 2023 مترجم... على Earth-65 ، تعيش جوين ستايسي مع والدها ، كابتن الشرطة جورج ، الذي لا يعرف أنها Spider-Woman. قبل سنوات ، تسببت جوين بطريق الخطأ في وفاة أفضل صديق لها بيتر باركر بينما كان هائجًا بلا عقل مثل السحلية ، وكانت الشرطة تطاردها منذ ذلك الحين.

مشاهدة فيلم Spider Man Across the Spider Verse 2023 مترجم
مشاهدة فيلم Spider Man Across the Spider Verse 2023 مترجم
ذات ليلة ، واجه جوين نسخة من النسر من عالم بديل بطابع عصر النهضة الإيطالي. يصل Spider-People ميغيل أوهارا وجيسيكا درو باستخدام ساعات إنشاء البوابة ويساعدان جوين في إخضاع النسر. جوين تكشف عن هويتها لجورج. في ذهوله من الوحي ، يحاول إلقاء القبض عليها. يمنح ميغيل على مضض عضوية جوين في مجتمع العنكبوت وتهرب من خلال بوابة معه ومع جيس.

في Brooklyn on Earth-1610 ، بعد ستة عشر شهرًا من تدمير مصادم Alchemax ، افتقد مايلز موراليس جوين واشتبك مع والديه. بصفته سبايدر مان ، يصادف مايلز موقع سبوت ، وهو عالم من مادة Alchemax تم تسريب جسده بالبوابات بعد انفجار المصادم. يلقي Spot باللوم على مايلز في حالته ويكشف أنه أثناء اختبار المصادم في الأصل ، قام بنقل عنكبوت من Earth-42 قام بتدوير مايلز لاحقًا. في وقت لاحق ، ينتقل Spot إلى فراغ ، حيث يتعلم السفر إلى أكوان أخرى تحتوي على مصادمات لتقوية نفسه بشكل أكبر.

يسافر جوين إلى Earth-1610 ويعيد الاتصال بالأميال بينما يتتبع البقعة سراً. مايلز ، غير مرئية ، تشاهد جوين تتتبع البقعة إلى الأرض -50101 قبل أن يتصل جيس بجوين ، ويطلب منها قطع الاتصال مع مايلز. يتبع مايلز جوين عبر بوابة إلى Earth-50101 ، ويتعاونان مع Spider-Men Pavitr Prabhakar و Hobie Brown ضد Spot ، الذي يمتص قوة هذا المصادم في العالم. قبل أن يهرب Spot ، يتشارك هو ومايلز في رؤية هجومه المستقبلي التي تشمل والد مايلز جيف. مع انهيار المصادم ، ينقذ مايلز مفتش الشرطة سينغ ، والد صديقة بافيتر ، لكن البعد يبدأ في الانهيار من "حدث الكنسي" المعطل. يصل أعضاء Spider-Society لتقييم الضرر ، بينما يتم إرسال Miles و Gwen و Hobie إلى مقر الجمعية في نويفا يورك على Earth-928 ، حيث يقيم المئات من Spider-People في مجمع ضخم.

يلتقي الثلاثة مع ميغيل وينضم إليهم بيتر باركر وابنته الرضيعة ماي داي. يوضح ميغيل لمايلز أن كل قصة من قصص Spider-People's تنطوي على "أحداث قانونية" ، مثل وفاة نقيب شرطة قريب من Spider-Man ، وأن الابتعاد عن تلك الأحداث يهدد الواقع. يعترف ميغيل أنه حاول استبدال نسخة متوفاة من نفسه من كون آخر لديه عائلة سعيدة ، فقط لينهار هذا الكون.

يدرك مايلز أن قتل جيف في موقع سبوت ، والذي سيتم ترقيته إلى نقيب شرطة في غضون يومين ، هو حدث شرس. يسجن ميغيل مايلز لمنعه من إنقاذ جيف ، لكن Hobie يساعد مايلز على التحرر قبل استخدام بوابة لإنهاء المجتمع. يأمر ميغيل جميع أعضاء الجمعية الآخرين بالتوقف عن استخدام الأميال. قام ميغيل في النهاية بزوايا مايلز وأخبره أنه لم يكن من المفترض أن يصبح سبايدر مان لأن العنكبوت الذي عضه جاء من Earth-42 ، وبالتالي لا يوجد لديه Spider-Man. يهرب مايلز ويفترض أنه يعود إلى بُعد منزله بمساعدة Margo Kess / Spider-Byte. بالنظر إلى أن جوين مسؤولية ، يرسل ميغيل منزلها قسراً. على Earth-65 ، يتصالح جوين مع جورج ، الذي استقال من منصب نقيب الشرطة. ثم أعطاها ساعة بوابة تركتها Hobie لها ، وقرر جوين استخدامها للعثور على مايلز ومساعدته.

يعود مايلز إلى شقته ويكشف لأمه أنه الرجل العنكبوت ، الذي لا تتعرف عليه. يدرك مايلز أنه موجود على Earth-42 ، وهو عالم يعيش فيه عمه المتوفى آرون ديفيس بينما مات جيف. يسافر ميغيل وجيس وبن رايلي / سكارليت سبايدر إلى Earth-1610 بحثًا عن مايلز. تصل جوين من خلال بوابتها الخاصة ، والتي ترسل بن من خلالها. ثم تحدثت مع والدي مايلز ووعدت بإعادته إلى المنزل ، بينما تتجسس جيس في محادثتهما. آرون يقيد الأميال ، وقد تم الكشف عن أن أميال Earth-42 قد أصبحت العاصفة.

مع عودة Spot إلى Earth-1610 وبدء هجومه متعدد الأكوان ، يجمع Gwen فريقًا للعثور على Miles ، يتألف من Peter B. و Mayday و Pavitr و Hobie و Margo و Spider-Man Noir و Peni Parker و Spider-Ham.

 المقاطع الدعائية ومقاطع الفيديو فيلم Spider Man Across the Spider Verse 2023..

مشاهدة الفيلم بالمجان.

يمكنك مشاهدة فيلم Spider Man Across the Spider Verse 2023 مترجم مجانا وبدون انقطاع فرجة ممتعة...

لمحة عن الفيلم 
سبايدرمان: أكروس ذا سبايدر-فيرس ‏ هو فيلم بطل خارق أمريكي مصمم بالحاسوب مبنيٌّ على شخصية قصص مارفل كومكس المصورة مايلز موراليس. الفيلم من إنتاج كولومبيا بيكتشرز وسوني بيكتشرز أنيميشن وبالتعاون مع مارفل إنترتينمنتومن توزيع سوني بكتشرز.
  • تاريخ الطرح : 2 يونيو 2023 (الولايات المتحدة)
  • المخرجون : جواكيم دوس سانتوس، جوستين كاي تومبسون، كيمب باورز
  • سلسلة أفلام : Spider-Man: Into the Spider-Verse
  • البلد : الولايات المتحدة
  • التصنيف : فيلم رسوم متحركة
  • مدة العرض : : 140 دقيقة;
فريق التمثيل 
هيلي ستاينفيلد...  جوست سبيدر
أوسكار إسحاق... Spider-Man 2099, ميغل أوهارا
شاميك موور... مايلز موراليس
كاران سوني... Spider-Man (Pavitr Prabhakar)
دانيال كالويا... سبيدر بانك 
جيسن شوارتزمن... Spot
جيك جونسون... بيتر بي باركر

أسئلة طرحها الآخرون 
* Will there be a new Spider-Man movie in 2023?
* Will there be another Spider-Man: Across the Spider-Verse?
* Is Spider-Man: Into the Spider-Verse on Netflix 2023?
* Is Spider-Man: Across the Spider-Verse coming out in Saudi Arabia?

عمليات البحث ذات الصلة 
  1. spider-man into the spider-verse 2 full movie
  2. Spider-Man: Across the Spider-Verse Netflix
  3. spider-man: into the spider-verse film series
  4. spider-man 2023
  5. Spider-Man: Across the Spider-Verse Blu-ray release date
  6. Spider-Man movie
  7. Spider-Man: Across the Spider-Verse poster
  8. spider-man 1 full movie
مراجع ومصادر 
* Spider-Man: Across the Spider-Verse (2023) - IMDb
Abir Taloni
Abir Taloni
L'hippodrome, avec son ambiance vibrante et son frisson palpable, attire non seulement les passionnés de courses de chevaux, mais également une caste spéciale de parieurs experts. Ce sont les spécialistes des courses hippiques, ceux qui ont affûté leur savoir-faire au fil des ans et qui possèdent une connaissance intime du monde des courses.
تعليقات